• لوحة التحكم
  • مشاركات اليوم
  • تسجيل الخروج

ضــع اعــلانك هنا

انشاء حساب جديد


  مؤسسة الكندي للإستشارات المالية > المنتدى الخاص > قسم إستراتيجيات ابوجواد الخاصة > قسم الإستراتيجيات الأخرى
طرقتي في المتاجرة [دمج طريقة الوافي الرقمية و طريقة كيم اليباني]
اضافة رد
صفحة 1 من 7 1 2345 > Last »

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 21-09-2011, 01:32 PM
أبو عمران

الصورة الرمزية أبو عمران

رقم العضوية : 35
بلد الإقامة : مغربي متغرب في إسبانيا
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 342

أبو عمران is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي طرقتي في المتاجرة [دمج طريقة الوافي الرقمية و طريقة كيم اليباني]
 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إن شاء الله لقد تم فتح اول موضوع لي في هذا المنتدى و ذلك لشرح الطريقتي في المتاجرة اليومية

و كما هو واضح في العنوان فالطريقة تعتمد على شيئن مهمين ألا و هما طريقة الوافي الرقمية و طريقة كيم الياباني و هي طريقة أنا اعمل عليها من شهور و من ميزتها أنها لا تحتاج للمتابعة اللصيقة للشاشة و في أغلب الاحيان أعمل على اوامر معلقة أضعها عند افتتاح السوق، و أعود في آخر اليوم لأرى النتائج يا إما استوب أو هدف

نكمل الموضوع في المشاركات التالية

و الله الموفق

 

 

 

 

 

 



توقيع أبو عمران
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له و الحمد يحيي و يميت و هو الحي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير



 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
أبو عمران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عمران
  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 21-09-2011, 01:37 PM
أبو عمران

الصورة الرمزية أبو عمران

رقم العضوية : 35
بلد الإقامة : مغربي متغرب في إسبانيا
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 342

أبو عمران is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 


بداية سأبدأ بشرح طريقة الوافي الرقمية، طريقة الوافي الرقمية هي طريقة تعتمد على مؤشر يعطينا ثلاث دعوم و ثلاث مقاومات نعمل عليها بطريقة الوافي رحمة الله عليه و هي غنية عن التعريف

صورة من المؤشر

 

 

 

 

 

 



توقيع أبو عمران
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له و الحمد يحيي و يميت و هو الحي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير



 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
أبو عمران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عمران
  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 21-09-2011, 01:42 PM
أبو عمران

الصورة الرمزية أبو عمران

رقم العضوية : 35
بلد الإقامة : مغربي متغرب في إسبانيا
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 342

أبو عمران is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 


(تتمة.......)

كما تم شرح سابقا ان المؤشر يعطي ثلاث مستويات مقاومة و ثلاث مستويات دعم، أقول مستويات و ليس نقاط لأن المؤشر رقمي و لا يعطي المقاومات الحقيقية على الشارت لهذا نعتبر كل مستوى من المستويات التي يعطيها، مناطق سعرية نقوم بعدها بدعمها بالقمم و القيعان السابقة و الترند و الفايبوناتشي لكي نستخرج نقاط التي سوف نعمل عليها بإذن الله

أرجو أن تكون هذه النقطة مفهومة عند الجميع و أي أسئلة أنا موجود للجواب عليها

و الله الموفق

 

 

 

 

 

 



توقيع أبو عمران
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له و الحمد يحيي و يميت و هو الحي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير



 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
أبو عمران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عمران
  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 21-09-2011, 03:17 PM
GHANOOO
http://www.alkindyfx.org/vb/alqab/marl7la-2.png

الصورة الرمزية GHANOOO

رقم العضوية : 41
بلد الإقامة : الجزائر
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,238

GHANOOO is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

ممتاز واصل الشرح اخي

 

 

 

 

 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
GHANOOO
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها GHANOOO
  رقم المشاركة : [ 5  ]
قديم 21-09-2011, 03:35 PM
أبو عمران

الصورة الرمزية أبو عمران

رقم العضوية : 35
بلد الإقامة : مغربي متغرب في إسبانيا
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 342

أبو عمران is on a distinguished road
غير متواجد
 
Smile طريقة المتاجرة على المؤشر الوافي الرقمي
 


طريقة المتاجرة على المؤشر

الطريقة العادية للمتاجرة على المؤشر هي طريقة الوافي رحمة الله و هي تتمثل في: ثلاث حالات تعتمد على الترند الحالي للعملة (الترند الحالي هو الترند الذي يمتد على مدى 10 ايام إلى شهر و نصف)

1- في حالة كان الترند الحالي للعملة صاعد، يكون عملنا على الدعوم فنشتري من الدعوم الاول و الثاني و الثالث و لا نبيع إلى من المقاومة الثالثة مع وضع هدف و استوب لكل مستوى

2- في حالة كان الترند الحالي للعملة هابط، يكون عملنا على المقاومات فنبيع من المقاومات الاولى و الثانية و الثالثة و لا نشتري إلا من الدعم الثالث مع وضع هدف و استوب لكل مستوى

3- في حالة كان الترند الحالي للعملة افقي، يكون عملنا على المستويات الثانية و الثالثة فقط، بيع من المقاومات و شراء من دعوم

أنتظر اسئلتكم إن كان هناك استفسار لكي اتم الموضوع

 

 

 

 

 

 



توقيع أبو عمران
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له و الحمد يحيي و يميت و هو الحي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير



 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
أبو عمران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عمران
  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 21-09-2011, 03:36 PM
ريان
عضو شرف

الصورة الرمزية ريان

رقم العضوية : 5
بلد الإقامة : cairo
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,294

ريان is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

متابعين معك اخي العزيز

 

 

 

 

 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
ريان
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع ريان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ريان
  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 21-09-2011, 03:43 PM
أبو عمران

الصورة الرمزية أبو عمران

رقم العضوية : 35
بلد الإقامة : مغربي متغرب في إسبانيا
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 342

أبو عمران is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان

متابعين معك اخي العزيز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghanooo

ممتاز واصل الشرح اخي
شرف لي متابعتكم لموضوعي

و الله الموفق

 

 

 

 

 

 



توقيع أبو عمران
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له و الحمد يحيي و يميت و هو الحي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير



 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
أبو عمران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عمران
  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 21-09-2011, 03:52 PM
أبو عمران

الصورة الرمزية أبو عمران

رقم العضوية : 35
بلد الإقامة : مغربي متغرب في إسبانيا
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 342

أبو عمران is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 


إدارة العقود هي شيء مهم في الطريقة و ذلك لكي نظمن دائما نقاط ربح، و طريقة إيدارة التي سوف اعرضها الان تعلمتها من فريق استاذنا الكبير عارف البخات الدين لهم الفضل علي في تعليمي الطريقة ككل

في حالة الترند الصاعد او الهابط يكون الدخول من المستوى الاول بعقد واحد و هنا كمثال إن كان العقد هو1 استاندار و هدف و استوب 30ن أو 40ن على حسب الزوج، في حالة ضرب الاستوب يكون الدخول من المستوى الثاني بعقدين (2 استاندار) بهدف و استوب 30ن أو 40ن على حسب الزوج و أخيرا الدخول من المستوى الثالث في حالة ضرب استوب المستوى الثاني ب4 عقود (4 استاندار) بهدف 50ن أو 70ن على حسب الزوج و وقف 40ن

في حالة الترند الأفقي سيكون دخولنا بعقد واحد من المستوى الثاني و بهدف و وقف 30 أو 40ن على حسب الزوج و عقدين من المستوى الثالث بهدف 50 و قف 40ن

طريقة حساب العقد يكون بحساب المخاطرة ككل لجميع العقود في نفس الاتجاه و يفضل ان لا تزيد على 7% لكل العقود، مثال في حالة الاتجاه الحالي الصاعد يكون عندنا 1 عقد من المستوى الاول و 2 مستوى الثاني و 4 مستوى الثالث يعني مجموع 7 عقود بمخاطرة 7% يعني 1% للعقد الواحد

يتبع ....

 

 

 

 

 

 



توقيع أبو عمران
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له و الحمد يحيي و يميت و هو الحي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير



 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
أبو عمران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عمران
  رقم المشاركة : [ 9  ]
قديم 21-09-2011, 04:16 PM
أبو عمران

الصورة الرمزية أبو عمران

رقم العضوية : 35
بلد الإقامة : مغربي متغرب في إسبانيا
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 342

أبو عمران is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 


أجمل ما في الطريقة انها تصلح للمتابع و للغير لمتابع عن طريق العمل بالاوامر المعلقة

إليكم بعض الصفقات القديمة









 

 

 

 

 

 



توقيع أبو عمران
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له و الحمد يحيي و يميت و هو الحي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير



 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
أبو عمران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عمران
  رقم المشاركة : [ 10  ]
قديم 21-09-2011, 04:37 PM
Mohamed_Bany
http://www.alkindyfx.org/vb/alqab/marl7la-2.png

الصورة الرمزية Mohamed_Bany

رقم العضوية : 43
بلد الإقامة : الجزائر
تاريخ التسجيل : Sep 2011
عدد المشاركات : 1,709

Mohamed_Bany is on a distinguished road
غير متواجد
 
افتراضي
 

طريقة رائعــــــة
يلزمها التطبيق فالنظري دوما لا يكفي

 

 

 

 

 

 



توقيع Mohamed_Bany
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
بسم الله الرحمن الرحيم
فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً{12}

صدق الله العظيم


توصيات ذهبية و تحليلات سحرية ( بنظرة ثنائية )

 

 



Facebook Twitter
  • اقتباس
Mohamed_Bany
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها Mohamed_Bany
اضافة رد
صفحة 1 من 7 1 2345 > Last »

مواقع النشر (المفضلة)
  • إرسال الموضوع إلى Digg Digg
  • إرسال الموضوع إلى Google Google
  • إرسال الموضوع إلى Facebook Facebook

الكلمات الدلالية (Tags)
الوافي،كيم،الياباني،

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق
انواع عرض الموضوع
العرض العادي العرض العادي
العرض المتطور الانتقال إلى العرض المتطور
العرض الشجري الانتقال إلى العرض الشجري

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين المنتدى
الانتقال السريع






الساعة الآن 11:23 PM.

الاتصال بنا - مؤسسة الكندي للإستشارات المالية - الأرشيف - الأعلى


Powered by vBulletin Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd دعم فني

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الكندي للتدريب والإستشارات المالية -



أقسام الموقع

  • منتديات الكندي
  • منتديات الكندي
  • منتديات الكندي
  • منتديات الكندي
  • منتديات الكندي
  • منتديات الكندي

نبذة عنــــا

منتديات الكندي

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الكندي لإحتراف الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للتواصل مع المهندس عادل الكندي نأمل منكم الاتصال على مدير مكتبه على الرقم 00212661504832 الاستاذ جمال سعداوي